الأربعاء، 15 يوليو 2015

تعرف على السروال الذي يقوم بشحن هاتفك !

تعرف على السروال الذي يقوم بشحن هاتفك !


مازالت مشكلة إستقلالية بطارية الهواتف الذكية تستحوذ على إهتمام المستخدمين و المختصين على السواء, وبعد أن سمعنا عن الكثير من الأخبار التي تتحدث عن مراكز شحن للهواتف الذكية في شوارع نيويورك أو كذلك إبتكار حذاء رياضي للشحن سنتحدث اليوم عن سروال خاص لشحن الهواتف الذكية.


السروال الجديد هو من تصميم المصمم الإنجليزي (A. Sauvage) و المعروف بتصميمات الموضة لكنه هذه المرة نجح في الدمج ما بين الموضة و التقنية من خلال تصميم هذا السروال الذي سيكون مزودا بشاحن من طراز Nokia DC-50 في الجيب و الذي يتميز بكونه شاحن لاسلكي مزود ببطارية و هو ما يعني أنه فقط هاتف لوميا 930 الجديد أو كذلك هواتف مايكروسوفت الجديدة هي التي ستكون معنية بهذا الإبتكار الجديد.


الإبتكار الجديد متوفر على موقع التجارة الإلكترونية أمازون و ذلك عبر الطلب, لكن يبقى السؤال المطروح, هل هذا السروال قابل للغسل 

بيل غيتس: قلق حول الذكاء الاصطناعي Bill Gates : inquiet de l'intelligence artificielle

Bill Gates : inquiet de l'intelligence artificielleبعد المسك ايلون وهوكينج Stephen، مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، يظهر القلق حول تنمية الذكاء الاصطناعي.

تحويل الكائنات وآلات مع الاستخبارات، والمهارات أو القدرات الذاتية ميدان هام للدراسة. تخطيطات التطبيق بالفعل حقيقة واقعة، ولكن البحوث المتعلقة بالذكاء الاصطناعي سوف تذهب أبعد والمزيد. إذا كانت فكرة الروبوت الذي يساعد البشرية قد يبدو خطوة إيجابية، سوف تنشأ أسئلة فيما يتعلق بالحدود والأنظمة والأخلاقيات.

وتحدث بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، بعد اجتماع المناقشة مع موقع Reddit، حول هذا الموضوع.
وهكذا اعترف بلده القلق حول الذكاء الاصطناعي: ' في البداية، آلات سيتم إنجاز العديد من المهام بالنسبة لنا وليست ذكية جداً. وهذا ينبغي أن تكون إيجابية، إذا استطعنا جيدا. "في عقود قليلة، إرادة الاستخبارات، ومع ذلك، قوية بما فيه الكفاية لتصبح مدعاة للقلق. بيل غيتس ويقول "في المخيم لأولئك الذين يشعرون بالقلق من أن الذكاء الاصطناعي سوبر" ولا تتضمن "أولئك الذين لا يعيرون أي اهتمام.
وقال بيل غيتس بما في ذلك الرأي نفسه كالمسك ايلون، المؤسس المشارك لل الذي يتورط في التكنولوجيات الجديدة مع الشركات المبتدئة في سبسي أو SolarCity. ووفقا لهذا الأخير، من الضروري "أن تكون حذرة للغاية مع الذكاء الاصطناعي"، لأنه يمكن أن يكون "يحتمل أن تكون أكثر خطورة من القنابل الذرية. قواعد هامة يبدو أنها أساسية لتوجيه البحوث في هذا المجال.
وكان الفيزيائي الشهير هوكينج Stephen أيضا أعرب عن مخاوفه، وذهبت إلى القول بأن ' التنمية الذكاء الاصطناعي الكامل يمكن أن يعني نهاية الجنس البشري. "مجرد البشر قد وضعت ذكاء الاصطناعي، سوف تقلع وإعادة بناء نفسها بوتيرة أسرع من أي وقت مضى. وسوف اتبع البشر، محدودة ببطء التطور البيولوجي، وسيتم استبدال.

ربما كان بعيداً جداً من مجال الذكاء الاصطناعي، والحالة الراهنة للتقدم المحرز، السلطات لا تهتم حول هذا الموضوع. حشد الشخصيات مثل بيل غيتس، هوكينج Stephen والمسك ايلون يمكن أن تتفاعل والشروع في التفكير.

LE NAVIGATEUR MICROSOFT EDGE SE DÉVOILE وكشفت متصفح مايكروسوفت الحافة

Le navigateur Microsoft Edge se dévoileمايكروسوفت تكشف عن تفاصيل مهمة حول متصفح الحافة، خلفا لالجليلة إنترنت إكسبلورر. مايكروسوفت حافة يعد تجربة تصفح أفضل.

إذا كان في ويندوز 10، وإنترنت إكسبلورر عرضت دائما للمستخدمين مايكروسوفت نظام التشغيل، ويندوز موبايل لم يعد يعتمد Microsoft الحافة، المتصفح الجديد في ريدموند، كما هو متوقع. الابتكارات أول رئيس من الحافة، كلمة السر مدير جديد، مع واجهة مبسطة. مرة واحدة المخزنة في إعدادات المتصفح، مدير بملء الحقول المناسبة من نماذج الويب تلقائيا. مايكروسوفت تقترح حافة أيضا لإدارة كلمات المرور على أجهزة متعددة، مع تزامن الأجهزة بين البيانات. كما سيتم تمديد هذه مزامنة البيانات على جميع البيانات والملاحة مع الحافة: التاريخية، المفضلة، وشبكات واي فاي، والتطبيقات والبيانات والمواقع. كل هذا لن يكون دون تأثير على خصوصية واحترام الخصوصية. المستخدمين في المستقبل لإدارته كما يناسبهم. لهذا، خططت مايكروسوفت التعطيل من الميزات "سحابة" في إعدادات الحافة.

يخطط حافة متصفح مايكروسوفت الجديدة أيضا على التكيف مع سلوك بكت - محرك جعل أبل سفاري. من خلال هذه الحيلة، وتصفح عوائد الحافة للمستخدم التنقل باستخدام اي فون أو ماك، والاستفادة من الخبرات المستخدم المخطط لأنظمة أبل. من حيث التقديم، وسيكون للمستخدمين الإنترنت ومستخدمي الهواتف النقالة على ويندوز لديها الكثير لتكسبه من متصفح مايكروسوفت حافة المقبل.