الثلاثاء، 11 فبراير 2014

USB Dumper لنسخ الملفات الموجودة في أي مفتاح ايسبي إلى الحاسوب عند إيصاله في سرية تامة

USB Dumper برنامج صغير يقوم بنسخ محتوى اي مفتاح ايسبي يتم إيصاله مع الحاسوب  في خفاء  دون تنبيه . بالإضافة انه يعمل على نسخ كذلك الملفات الغير ظاهرة في المفتاح إلى القرص \:C في الويندوز  امر جميل اليس كذلك ؟
USB Dumper لنسخ الملفات الموجودة في أي مفتاح ايسبي إلى الحاسوب عند إيصاله في سرية تامة
البرنامج كما قلت صغير حيث ان سعته لاتتعدى973KB فقط فيمكنه حمله معك إلى اي مكان، فلن يأخد حيز كبير في مفتاح الايسبي :)  البرنامج موجه إلى اخد نسخة إحتياطية للملفات المتواجدة في المفتاح بشكل اوتوماتيكي لهذا رجاء لاتستخدمه في اغراض شريرة من اجل نسخ محتوى مفاتيح ايسبي لاصدقائك دون إعلامهم او تتبيثه في حواسيب اخرى ليست لك .

طريقة العمل بالبرنامج بسيطة تحمل البرنامج من الرابط اسفله تم بعد ذلك على الويندوز قم بالنقر على الملف التنفيذي بزر الفأرة الايمن واختر تشغيله بصلاحيات المديرRun As administrator  ، (قد تحتاج إلى تعطيل مضاد الڤيروسات في حاسوبك من اجل تتبيث البرنامج ) بعد الإنتهاء من التتبيث شغل البرنامج حيث ستظهر نافدة صغيرة تطلب منك النقر على Start من اجل بدأ تشغيل البرنامج فلاتتردد ! .

الان كل منافد حاسوبك جاهزة لنسخ محتوى اي مفتاح ايسبي بشكل اوتوماتيكي وفي خفاء ، بعد الإنتهاء من نسخ الملفات يمكنك الذهاب مباشرة إلى القرص \:C إبحث عن ملف usb ادخل عليه ستجد محتوى مفتاح الايسبي الذي تم نسخه .
ملخص عن مميزات البرنامج :
  1. مجاني 
  2. نسخ محتوى ملف الايسبي اوتوماتيكيا دون تدخل منك .
  3. نسخ الملفات ذات سعة كبيرة 
  4. لا إزعاج اثناء عملية النسخ (يعمل في سكون)
  5. خفيف 
  6. سهل في الإستخدام
البرنامج مجرب على ويندوز 7 وويندوز 8
تحميل :USB Dumper