الجمعة، 17 يوليو 2015

Hadopi : les nouvelles mesures contre le téléchargement illégal

A إصلاح قانون هادوبي هو قيد الدراسة. ويقدم خطوات مهمة لتعزيز مكافحة عمليات التحميل غير المشروعة وحماية واحترام حقوق التأليف والنشر في الإنترنت.

Hadopi : les nouvelles mesures contre le téléchargement illégalA تقرير لمجلس الشيوخ هو تحديث 12 التدابير المقترحة لإصلاح هادوبي مرة أخرى. الحل الرائد طرحها من قبل اثنين من واضعي التقرير - ويك هيرفي (اودي) وكورين Bouchoux (EELV) - هو تحقيق تبسيط العقوبات، مع الأخذ غرامة لمعاقبة المحتالين الذين قاموا بالتحميل بشكل غير قانوني عبر الإنترنت. كما تستخدم حاليا ستحل محل الإجراء القضائي استجابة تخرج عن طريق "الغرامات الإدارية" أبسط من ذلك بكثير لإدارتها. وعلاوة على ذلك هادوبي أن تحمل أيضا لجمع نفسها عناوين IP المخالف، لتسريع الإجراءات.

آخر اجراء رمزي المقترحة في تقرير لمجلس الشيوخ: إنشاء "قائمة سوداء" لمواقع التوزيع غير المشروع للأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الخ ... هذه المواقع على قائمة ويمكن بعد ذلك أن يكون أكثر موضوع بسهولة ل حجب الطلب من قبل مقدمي خدمات الإنترنت والشبكات الإعلانية الأخرى. لوزير الثقافة فلور بيليرين، لا يبدو أن المعركة ضد التحميل غير المشروعة أن تكون الأولوية لمعالجتها فورا. ولذلك ربما لا يتم اعتماد المقترحات الواردة في هذا التقرير على مجلس الشيوخ الآن. ولكنها يمكن أن يسبق ما من شأنه أن يعطي 3 قانون هادوبي أكثر فعالية في حماية الصناعة الثقافية من قرصنة الإنترنت.

Pour Windows 10, Microsoft fait sa pub et alerte ses utilisateurs

قبل يوم 29 يوليو، تهذب مايكروسوفت عن إطلاق تحديث لنظام التشغيل Windows 10 مع حملة إعلانية كبيرة، وضعت على إشعارات للمستخدمين.

Pour Windows 10, Microsoft fait sa pub et alerte ses utilisateursعملية الإخطار ويندوز 10 غير مرضية. منذ شهر يونيو، والمستخدمين الحاليين لأنظمة التشغيل 8.1 Windows 7 و Windows لديها القدرة على حجز عبر الإنترنت، تحديثا لأحدث ويندوز 10. لأصحاب ترخيص رسمي، وهذا "ترقية" غير حرة. ببساطة قم بالتسجيل في وقت مبكر عن طريق قبول الدعوة من Microsoft. ولكن النظام إعلام المستخدم يبدو أن لديها بعض المشاكل. وهناك عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر من أجل الكمال ليس لديه الوصول إلى الحجز عبر الإنترنت إجراءات تحديث ويندوز. وقد اتخذت مايكروسوفت قياس المشكلة ويقترح الآن لحجز نسخة مجانية من ويندوز 10 قبل حل اليدوي "احصل على ويندوز 10"، بما في ذلك التكوينات التي كانت مشكلة حتى الآن.

لا يزال من المقرر بداية الهجرة إلى نظام التشغيل Windows 10 من 29 يوليو 2015، لذلك حان الوقت لمايكروسوفت لإطلاق حملة إعلانية ضخمة في جميع أنحاء العالم. لم تم اختيار أقل من 13 عواصم العالم من قبل عملاق البرمجيات لإطلاق ملصق حملة والتلفزيون ومواقع الانترنت. مدعوون المطلعين النوافذ أيضا إلى أحداث الخالصة وعلى الشبكات الاجتماعية، وبرزت #UpgradeYourWorld الوسم.