الأربعاء، 5 أغسطس 2015

تحميل مجانا ويندوز 10 Télécharger Windows 10 gratuitement

 تحديث ويندوز 10 مجانية للعديد من المستخدمين الحاليين لنظام تشغيل مايكروسوفت. وفيما يلي كيفية الاستمتاع بها في الوقت الحالي.

Télécharger Windows 10 gratuitement
لتحديث الرائد برنامجها ويندوز، حققت مايكروسوفت جريئة عملية qu'inégalée عملاق صناعة البرمجيات في تاريخه: التنزيلات ترقيات من نظام التشغيل Windows 10 مجانية. وهذا يتعلق بشكل رئيسي أصحاب التراخيص الحرة ويندوز 7 أو ويندوز 8، خلال الأشهر ال 12 المقبلة. من المستحيل لهؤلاء المستخدمين قد غاب عن رمز إعلام التحديث "مسجلة" في الشاشة اليمنى السفلى. الأربعاء 29 يوليو، كل شيء يجب أن يكون قريبا لإطلاق التنزيلات في جميع أنحاء العالم. ويخشى العديد من المراقبين أن مايكروسوفت يتسبب في تشبع شبكة الإنترنت مع العديد من التنزيلات.

في الواقع، يبدو أن الهدف مايكروسوفت لابد أن يؤدي اعتماد الهائل والسريع في ويندوز 10، بحيث يمكن للمستخدمين تحويل إلى Microsoft OS على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بطبيعة الحال، ولكن أيضا لوحة اللمس و الهاتف. لإنشاء طلب للنظام واحد مليار جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10، مايكروسوفت لم تتردد في ترك بعض شك في أن تراخيص حتى المقرصنة من نظام التشغيل Windows 7 أو 8 يمكن أن تتم ترقية إلى ويندوز 10، مجانا. .. واذا تأكدت هذه الشائعات، فإنه سيكون مفاجأة حقيقية من Microsoft وغير معتادة على الكثير من التعاطف مع إصدارات مقرصنة من برامجها. استجابة من هذا الأربعاء مع التحديث من ويندوز 10.