الأربعاء، 12 أغسطس 2015

Présentation des iPhone 6s et l'iPhone 6s Plus par Apple

تستعد شركة أبل لكشف النقاب رسميا البطارية فون القادمة في غضون شهر، 9 سبتمبر. نحن نعرف بالفعل الكثير عن اي فون الجديد و iPhone 6S 6S زائد.

Présentation des iPhone 6s et l'iPhone 6s Plus par Apple
هذا هو 8 سنوات أصبحت أبل اعتاد أن يكشف جمهوره الهاتف الذكي الجديد كل عام في شهر سبتمبر. 2015 لا ينبغي أن تفشل في تقليد. في ولاية كاليفورنيا، وفرق أبل هي على سطح السفينة لإعداد عرض 9 سبتمبر. عبادة الكلاسيكية "الرئيسي". فإن اي فون و6S 6S زائد في جميع الاحتمالات قدمت في ذلك اليوم للمطورين والجمهور العام.

وقد خلق الصور من اي فون في المستقبل بالفعل ضجة على الإنترنت. بحسب ما ظهر على شبكة الإنترنت، فإن تصميم تكون متطابقة تقريبا - إلا أكثر قليلا في السمك. سوف إكسسوارات آيفون 6 و 6 زائد تبقى متوافقة مع 6S و6S بلس - أخبار جيدة للمستخدمين. أما بالنسبة للمواصفات الفنية من الهاتف الذكي القادم من شركة أبل، تتغذى بشكل منتظم العناوين. نذكر أنه من المتوقع على اي فون و6S 6S عن 4G LTE فئة المعالج 6، أكثر اقتصادا وأسرع (سرعة الاتصال مضروبا 2) وجهاز استشعار الصورة قضى 12Mpx متوافق 4K. وبطبيعة الحال، تراهن على أن أبل لن تدخر بعض المفاجآت لله الرئيسي 9 سبتمبر، وسيتم عقد المشجعين مدوخ بحلول ذلك الوقت.