الأربعاء، 20 يناير 2016

Un OS Android prêt à sortir sur PC

Un OS Android prêt à sortir sur PCمحرر جيدي يعلن الافراج عن ريميكس OS نظام التشغيل أندرويد قادرة على تشغيل على جهاز الكمبيوتر.

وقد أكدت إخراج ريميكس OS ل12 يناير. وقد تم تطوير هذا الروبوت نظام التشغيل الجديد جيدي رئيس تحرير (اللغة الإنجليزية) لتجهيز أجهزة الكمبيوتر PC إلى x86. وهذا يشمل جهاز كمبيوتر صغير يطلق عليها اسم "ميني ريميكس"، ولكن أيضا جميع أجهزة الكمبيوتر الأخرى من هذا النوع من السوق. OS ريمكس يطرح نفسه كبديل لجبروت ويندوز والخيارات نوع نظام التشغيل Chrome، وقد وضعت جوجل أجهزة Chromebook الخاص بها أساسا. بالمقارنة مع لينوكس، هو سهولة التعامل معها واستخدام المزيد من ريميكس التقليدي OS التي يتم تسليط الضوء عليها.

لبدء ريميكس OS، قررت جيدي إلى وضع على الانترنت نسخة ألفا من OS البديل للتحميل من 12 يناير 2016. وهناك USB 8GB إلى سد العجز في جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم تكون كافية لتحويل نظام التشغيل. مع ريميكس OS، وسيكون للمستخدمين تجد نفسها تواجه نسخة مخصصة من الروبوت المصاصة بواسطة جيدي لتحسين التكيف مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية. ويدعم الماوس - بما في ذلك انقر بزر الماوس الأيمن - ولوحة المفاتيح الفعلية والقوائم المختصرة.

OS ريمكس يمكن أن تصبح جسرا مفيد جدا بين الروبوت وPC. المشجعين من بيئة العمل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتجد عاداتهم، مع الاستفادة من تطبيقات الروبوت الخاصة بهم.