الخميس، 9 يوليو 2015

L'alliance d'Apple et des Pages Jaunes الجمع بين أبل والصفحات الصفراء

L'alliance d'Apple et des Pages Jaunes
وقعت الصفحات الصفراء شراكة استراتيجية مع شركة أبل العملاقة. تحالف مثيرة للدهشة.

أبل لديها طموحات كبيرة في التعيين. له العديد من المقتنيات من الشركات المبتدئة قطاع التكنولوجيا العالية تظهر بانتظام في الأخبار. لتحسين خرائط أبل في فرنسا، شركة آبل تركز الآن على الصفحات الصفراء. والهدف هو التغلب على نقص الخرائط المركبات في البلاد. هذه السيارات ضرورية لالتقاط الصور في 360 درجة لجميع الطرق. ولسد هذه الثغرة، والصفحات الصفراء تقديم محتوى لشركة أبل، والذي يدمج خطط أبل.

نحن لا نزال بعيدين عن جودة الخدمة كزعيم خرائط جوجل، ولكن يجب أن أبل بالتأكيد جعل تصل لاول مرة الكارثية لخرائط أبل التي خلقت الكثير من الجدل هناك بضع سنوات. مع محتويات الصفحات الصفراء، الاستعلام OS X أو دائرة الرقابة الداخلية للمستخدمين التمتع أكبر كثافة التغطية للإقليم. ولكن لا يوجد حتى الآن مشروع لرؤية تعميم "عربات" أبل على الطرق من فرنسا. وهم كثيرون في انكلترا، ولكن أي أثر في الوقت الراهن في فرنسا. وفي الوقت نفسه، الصفحات الصفراء تقديم ...

أخبار الإنترنت ياهو - جوجل: اتفاق محتمل على البحث على الانترنت Actualités Internet Yahoo! - Google : possible accord sur la recherche en ligne

Yahoo! - Google : possible accord sur la recherche en ligne

أخبار الإنترنت ياهو - جوجل: اتفاق محتمل على البحث على الانترنت



على الرغم من توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة مايكروسوفت،ياهو تعمل بشكل وثيق مع جوجل  وتجري اختبارات مع محرك بحث الشركة من ماونتن فيو لزيادة إيراداتها.



في يوليو 2009، وقعت مايكروسوفت وياهو شراكة في إطار البحث على الانترنت لمدة عشر سنوات لعقد شمعة إلى Google. استفادت شركة بقيادة ماريسا ماير في حين أن محرك البحث بينغ من Microsoft. في المقابل، ورثت شركة ريدموند التكنولوجيا ياهو! الشراكة بين العملاقين الأمريكية تتضمن بندا والذي يسمح كلا الطرفين لإنهاء أو تعديل اتفاق قبل أن تصل مدته.


سوف ياهو يبدو الآن أن أنتقل إلى Google لزيادة إيراداتها. هذا الخبر يثير الدهشة إلى حد ما نظرا لحقيقة أن مايكروسوفت وياهو تأتي في ابريل نيسان لتجديد اتفاقها بعد إجراء بعض التغييرات. ومع ذلك، فإن لجنة 12٪ أن ياهو تدفع مايكروسوفت ارتد ماريسا ماير، لماذا هو يبحث عن شركاء جدد. وجوجل، من حيث البحث على الانترنت، يمكن أن يكون أفضل مكان. وقد بدأت بالفعل التعاون بين ياهو وجوجل. ياهو تختبر حاليا إعلانات Google، تليها اختبار هارون جدار SEO كتاب الموقع.

من خلال السعي الشركاء الآخرين، ياهو تبحث عن المزيد من التفرد لنقد يمثل أفضل بحث على الانترنت أكثر من ثلث عائداتها.