الجمعة، 14 مارس 2014

تسريب صور لـ HTC M8 بكاميرتين في الواجهة الخلفية

تسريب صور لـ HTC M8 بكاميرتين في الواجهة الخلفية


على بعد أيام قليلة من عرض الشركة التايوانية HTC لهاتفها الذكي الجديد HTC M8 و الذي سيكون بالظبط في 25 مارس الحالي, تم تسريب وثيقة و بها صورة تدل على أن هاتف HTC M8 الجديد سيأتي بكاميراتين في الواجهة الخلفية.
الوثيقة سربها موقع GSM Arena نقلا عن إحدى شركات الإتصالات الأسترالية وهي شركة (Telstra) والتي ستقدم عرضا خاصا بـ HTC M8, المنشور يكشف عن عدد من مميزات الهاتف الجديد من بينها الخاصية الصوتية التي ظهرت في الفيديو الترويجي الأول للهاتف (BoomSound), أما الخاصية الجديدة فهي Duo Camera حيث سيأتي الهاتف الجديد بكاميرتين في الواجهة الخلفية.
الخاصية الجديدة ستمكن هاتف HTC M8  من أن يصبح قوة حقيقية في مجال إلتقاط الصور بالنسبة للهواتف الذكية لينافس بذلك عدد من الهواتف المعروفة بجودة صورها خصوصا نوكيا بخاصيتها Refocus, خاصية Duo Camera ستسمح لمستخدم HTC M8 بأخذ صور بدقة عالية كما أنه سيسمح بإضافة مؤثرات بتقنية 3D

تطبيق رائع لحل عملياتك الحسابية بالدليل والبرهان

تطبيق رائع لحل عملياتك الحسابية بالدليل والبرهان

وجود ألة حاسبة في جيبك يوفر فرصة ممتازة لك لنسيان كل تلك القواعد الفظيعة من الضرب والجمع الطويلة، وعمليات مع الكسور، وهلم جرا  (خاصة إذا كنت تكره الرياضيات ههه).
لكن الآن يمكن حل هذه المشكلة مع هذا التطبيق الذي يعطيك ليس فقط إجابة جاهزة، ولكن أيضا مع خطوات الحل. هذه الآلة الحاسبة يمكن أن تكون مفيدة لكل من الطلاب ومحبي الرياضيات .
DLD Calc هو تطبيق لأجهزة الأندرويد ، الذي يهدف إلى حل الأمثلة المتعلقة بالعمليات الحسابية الرياضية المختلفة .الميزاة الأساسية في هذا التطبيق أنه يقدم لك البرهان والحل الكامل لعمليتك الحسابية .
للوهلة الأولى ، DLD Calc قد يبدو آلة حاسبة عادية. لكن مع ذلك، يمكنك تنفيذ جميع العمليات الحسابية الأساسية، بما في ذلك استخدام أقواس. فمثلا مع الكسور، بعد النقر على علامة التساوي، سفتح صفحة جديدة، والتي تحتوي على جميع تفاصيل العملية (وهذا الأمر لن يعرف قيمته إلا الطلاب ههه).
هذه الآلة الحاسبة مساعدة الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة حلول العمليات والتأكد من صحة الطريقة المتبعة في حل هذه العمليات . البرنامج مجاني ومتاح للأندرويد 2.3 وما فوق .
رابط التحميل من متجر جوجل