الأحد، 30 مارس 2014

أفضل تطبيقات أندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد


مرحبا بكم محبي نظام أندرويد في عدد جديد من برنامجنا "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع"
و قد اخترت لكم هذا الأسبوع تطبيقات عربية جميلة و مفيدة و  ألعاب ممتعة أتمنى أن تنال إعجابكم .
# تطبيق صلاتك
تطبيق تفاعلي رائع ، يجعلك على تصال دائم بأوقات و مواعيد الصلاة، و اتجاه القبلة عن طريق خاصية تحديد الموقع، إضافة إلى خاصية التنبيه التي تختارها للصلوات التي تريدها، كصلات الفجر و  تحديد أقرب المساجد التي تبعد عنك. حقيقة تطبيق وجب تواجده على هاتف كل مسلم.
 # تطبيق ناشونال جيوغرافيك
ناشونال جيوغرافيك - أسرع و أسهل تطبيق لمعرفة اخر الأخبار وحلقات ناشونال جيوغرافيك
باللغة العربية والانجليزية . بإمكانك مشاهدة اخر المقاطع المسجلة و أجمل الصور و التعليق عليها و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 # تطبيق المصيدة
تطبيق ترفيهي مسلي مستوحى من البرنامج التلفزيوني "المصيدة" ، يساعدك على تجديد معارفك و تطويرها بطريقة مسلية، يمكنك الاطلاع على طريقة العمل به عبر الوصف في متجر غوغل، و رغم أنه  يحتاج القليل من التطوير إلا أنه تطبيق مسلي و يستحق التجربة.لعبة BADLAND
لكل محبي ألعاب الإثارة والمغامرة فاللعبة عالمية حائزة على عدة جوائز، تجعلك تعيش المتعة والمغامرة في الغابات الوعرة لتجاوز كل المخاطر و الفخاخ و العقبات للوصول إلى هدفك، إضافة إلى جودة الصوت و الصورة العالية، أما متطلبات تشغيلها فتختلف من جهاز لآخر و بذلك فهي متاحة للجميع تقريبا .
لعبة Asphalt 8: Airborne
لعبة تعتبر من أفضل ألعاب السباق على أندرويد ، تمتاز بالعديد من المراحل الممتعة و  الشيقة حيث يمكنك  استخدام  مجموعة كبيرة  من  السيارات و الطرق الرائعة، كما يمكنك التنافس مباشرة مع لاعبين  آخرين على الأنترنت ، إضافة إلى جودة التحكم و الصوت و الصورة ، فأطلق العنان لسرعتك القصوى إذا !لعبة Thor: TDW
اللعبة الرهيبة لمحبي المغامرة و العوالم الخيالية ، فهي تجسيد للفيلم العالمي الذي أغلبنا يعرف قصته، حيث ستساعد البطل الخارق في مغامرته للقضاء على عدوه اللدود ، اللعبة خارقة من حيث جودة الصورة و الصوت، لكن هذا يتطلب 1.6 جيچا كمساحة تخزين فارغة .

كيف تحسن سرعة التحميل في برنامج Internet download Manager

كيف تحسن سرعة التحميل في برنامج Internet download Manager

لعلك من محبي إستعمال برنامج تحميل الملفات الشهيرInternet Download Manager   فهو الحل الانسب لتحميل الملفات من على الانترنت بسرعة كبيرة ، بل والآف من مستعملي هذا البرنامج حول العالم هم سعداء   بإستعماله كما هو الحال بالنسبة لك ولي . هكذا فإذا كنت تطمع في تحسين سرعة التحميل بواسطة IDM بما يسمح لك به صبيب الإشتراك وكذلك حالة السرفر فإن هذه المقالة ترضي طمعك بإمتياز . 

برنامج IDMOptimizer هو إختيارك الاول  لخلق الفرق في سرعة التحميل ، كون انه يعمل على رفع قدرات البرنامج على إلتهام المزيد من الكيلوبايت أثناء الإتصال بسرفر التحميل ، كل ماعليك بعد تحميل و تشغيل  البرنامج النقر على ! Maximizer Now   تم بعد ذلك إعادة تشغيل برنامج التحميل idm ، كذلك يمكنك  النقر على Restore Default من اجل إلغاء عمل البرنامج والرجوع الى الإعدادات
السابقة . 
برنامج IDMOptimizer برنامج مجاني يمكنك تحميله من هنا .