الثلاثاء، 25 مارس 2014

لا للإحتكار أنترنت مجانا بسرعة 250 ميجا

لا للإحتكار أنترنت مجانا بسرعة 250 ميجا

freelarge

مرحبا

حصريا إنترنت مجاني عن طريقة القمر الصناعي بسرعة تحميل خارقة .

أولا لازم شراء كارت ساتيلت من نوع



الوان واى one way

ثانيا

شراء هذا الصحن يكون أفضل


التو واى tow way

راس ارسال tx وراس استقبال rx

ثالثا الموديم

وانا استعمل نوع

IDIRECT

لاحظوا كابل للاستقبال وكابل للارسال وكابل نت بيتم توصيل للسويتش وكابيل بور ومن السويتش بيتم توصيل النت الى اى عدد من الاجهزه .

الآن أنظروا إلى سرعة التحميل

index

تعلم كيف تصلح اي جهاز إلكتروني بنفسك مع موقع iFixit

يعد موقع iFixit  من المواقع الشهيرة جدا في مساعدة المستخدمين على إصلاح اجهزتهم الالكترونية سواء كانت هواتف او منصات العاب ، حيث يعرض عليك مجموعة من الاجهزة ومشاكلها ويساعدك خطوة بخطوة على إصلاح او إستبدال اي قطعة في جهازك الالكتروني .


 موقع iFixit الذي يتعرض حاليا إلى عدة إنتقادات فيما يخص الحق في الإصلاح ، يعد الان وبدون شك من اقوى المواقع الاجنبية في تعليم المستخدمين إصلاح اجهزتهم الإلكترونية بانفسهم ، حيث للاسف يبقى الموقع غير معروف في العالم العربي . لهذا في تدوينة اليوم احببت ان اقربك اكثر من موقع iFixit ،من اجل تسهيل تصفحك للموقع وإيجاد ما تبحث عنه ، فيكفي بعد الدخول إلى موقع شركة iFixit ان تختار لغة تصفح الموقع حيث يتوفر الموقع بأربعة لغات وهي (الانجليزية ، الفرنسية ، الإسبانية و الالمانية ) .
تعلم كيف تصلح اي جهاز إلكتروني بنفسك مع موقع  iFixit
بعد ذلك يوجد في اقصى اليسار قائمة Guides الاخيرة التي من خلالها ستختار الجهاز الذي تود إصلاحه ، حيث بعد النقر ستجد امامك عدة تصنيفات متنوعة : هواتف ، منصات العاب ،كميرات ، لوحات بل وحتى تصليح السيارات !! ...
 بعد إختيار التصنيف ، إختر مجددا نوع التصنيف فمثلا انا إخترت الهواتف بعد ذلك يجب ان اختار ماهو نوع الهاتف الذي تتوفر عليه من اجل ان تتعلم عملية الصليح كما هو مبين في الصورة .
هذا كل ما في الامر يمكنك مشاهدة هذا الڤيديو التوضيحي من شرح العضو حسن إذا كنت لاتزال تحتاج إلى المزيد من التفسير
موقع : iFixit

أرسل رسائل نصية قصيرة مع موقع jsmsfree

وانا ابحث في الانترنت عثرت على موقع اكثر من رائع لإرسال رسائل نصية قصيرة فورية ، حيث تمت التجربة بنجاح على شبكة الإتصال التي استعملها (إتصالات المغرب) ،بـحيث ان الرسالة وصلت في ثواني لاتتعدى العشرة . الموقع هو jsmsfree من خلال خدمته فهو يتيح لك إرسال رسائل نصية قصيرة  SMS مجانية وغير محدودة إلى اي رقم هاتفي دولي او محلي يكفي بعد ولوج الموقع ان تكتب اولا الرمز الدولي على هذا الشكل 212678324021 ، في هذا المثال الرمز الدولي هو 212 غيره للرمز المرسل إليه . تم اكتب ماتريد إرسالة في الخانية الثانية write your message here قبل إدخال الرموز التي ستضهر لك في الصفحة (الكابتشا) والنقر على إرسال باللون الاحمر .
send44.Com
اتمنى ان تستفيد من موقع اليوم ولاتنسى مشاركتي تجربتك هل ارسل الموقع رسالتك النصية القصيرة ؟ كم من الوقت ؟ غير ذلك إذا صادفتك اي مشاكل في الإرسال رجاء اعرف ان هذا الموضوع قد يزوره عدد كبير من القراء دفعة واحدة مما قد يسبب ضغط على سرفر الموقع ، فقط حاول لاحقا .