الاثنين، 24 أغسطس 2015

دروببوإكس: الأمن عززت بواسطة مفتاح USB Dropbox : sécurité renforcée par une clé USB

Dropbox : sécurité renforcée par une clé USB
يمكن للمستخدمين الآن دروببوإكس حماية حساباتهم بشكل أفضل ضد الهجمات من خلال شراء USB البروتوكول الأمني ​​الرئيسي FIDO U2F. وهو يشكل المصادقة الثانية تعني مع PIN.

لمحاربة أفضل ضد الهجمات الخبيثة من الأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى حسابات مستخدميها، أصدرت دروببوإكس مفتاح USB الأمنية التي تحترم بروتوكول FIDO العالمي 2 عامل (U2F). هذا الإجراء الأمني ​​الإضافي، وهي متاحة بالفعل على Gmail، ويتطلب من المستخدمين أن يكون لها كلمة السر ومفتاح لتسجيل الدخول إلى حساباتهم. "حتى إذا كنت تستخدم التحقق من خطوتين مع الهاتف الخاص بك، يمكنك المهاجمين متطورة لا تزال تستخدم دروببوإكس مواقع وهمية لدفع منك إدخال كلمة المرور ورمز التحقق. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للوصول إلى حسابك "، ويقول دروببوإكس. هذه العصا USB المطلوبة للوصول إلى حساب شأنه أن يقلل من مخاطر الاصابة بأزمات.

كيف يعمل؟

لتفعيل مفتاح، ببساطة انتقل إلى "إعدادات"، انقر على "الأمن" ثم "إضافة مفتاح أمان". مفتاح USB يولد زوج من العام / الحاضر المفتاح الخاص في رقاقة. ثم يتم إرسال المفتاح العمومي للخدمة، للحصول على رسالة المصادقة المشفرة.

مفتاح الأمان يعمل فقط في الوقت الراهن على Dropbox.com عن طريق متصفح جوجل كروم. كان متوفرا لاسيما في منطقة الأمازون. سعره يتراوح بين 5،99 € 59 € و.