السبت، 22 أغسطس 2015

الروبوت نسيم عليل، نظام التشغيل الجديد جوجل

الخطمي التكبير على الروبوت، ونظام التشغيل المحمول الجديد من جوجل أن يخرج هذا الخريف.


Android Marshmallow, nouvel OS Google

في مايو الماضي، عندما I / O المؤتمر، كشفت جوجل نظام متنقل في المستقبل التشغيل أندرويد "M". مع العلم أن نظام التشغيل أندرويد ما زالت تحمل اسم علاج (المصاصة، كيت كات، هلام الفول)، وكانت الشائعات تنتشر حول اسم هذا نظام التشغيل الجديد. سيكون لا المريخ ولا M & M، ولكن الخطمي.

الحرية والأمن، وبصمات الروبوت الخطمي

الخطمي الروبوت لديه بعض التطورات الجديدة مثيرة للاهتمام من شأنها أن تزيد من احترام الخصوصية والأمن. ويمكن للمستخدم على سبيل المثال السماح أو منع الوصول يدويا من تطبيق واحد للبيانات الشخصية (الأسماء والصور، والدعوة، والمكان). وللتذكير، فإن هذا الخيار ليس متاحا له سابقا وانه اضطر لقبول الوصول إلى البيانات الخاصة به لتحميل التطبيق المطلوب. الأجور أندرويد هي واحدة من الابتكارات العظيمة الخطمي. يقدم هذا طريقة الدفع الجديدة إمكانية لجعل عمليات الشراء ضمن التطبيقات. نلاحظ أخيرا نظام التعرف على بصمات الأصابع التي من شأنها أن تساعد على زيادة سلامة المستخدمين الذين لديهم هاتف مع قارئ بصمات الأصابع.

الخطمي أندرويد ينبغي أن تكون متاحة للجمهور في الخريف. قد يكون بالفعل الوصول إلى بعض المطورين من خلال الهواتف نيكزس 5 و 6 و 9 و نيكزس لاعب. نسخة لديهم ولكن ليس نهائيا والأفكار "غير مخصص للاستخدام التجاري."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق