الأحد، 5 مارس 2017

إنشاء أغنية بصوتك و بموسيقى إحترافية

مع تواجد الهواتف الذكية فإنه ليس شرطا ان يكون لديك صوت جميل حتى تستطيع إنشاء أغنية خاصة بك ، و نحن هنا نتحدث عن أغنية إحترافية جدا يمكنك مشاركتها مع اصدقائك و أنت مطمئن لأن صوتك سوف يكون في الأغنية في غاية الروعة حتى و إن كان صوتك سيئا أو غير صالح للغناء ، و ذلك عبر إستعمال تطبيق يدعى AutoRap by Smule .
حيث أن AutoRap by Smule يوفر لك إمكانية تسجيل مقطع غنائي بصوتك و أنت تقول اي شيء تريده ثم يقوم التطبيق بدمج ما تقوله بصوتك مع مقطع موسيقي مناسب و يقوم بتحسين صوتك ثم تصديره لك في أغنية إحترافية .


طريقة إستعمال تطبيق AutoRap by Smule سهلة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميله سواءا على هاتفك الآندرويد أو الآيفون من خلال الرابط اسفل التدوينة ، ثم بعد تحميل و تشيغل التطبيق تقوم بإختيار نوعية الأغنية التي ترغب في تسجيلها هل هي اغنية راب أو أغنية كلاسيكية ثم تقوم بالبدء في تسجيل نفسك و أنت تغني بطريقة عادية جدا .



بعد أن تنتهي من الغناء سوف يقوم تطبيق AutoRap by Smule مباشرة بعرض الأغنية مع موسيقى إحترافية بحيث سوف تتفاجأ بأن صوتك أصبح رائع و يمكنك مشاركة المقطع مع أصدقائك و إبهارهم بهذه الخدعة الجميلة

                                تحميل تطبيق AutoRap by Smule على : الآندرويد – الآيفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق