الأربعاء، 15 يوليو 2015

LE NAVIGATEUR MICROSOFT EDGE SE DÉVOILE وكشفت متصفح مايكروسوفت الحافة

Le navigateur Microsoft Edge se dévoileمايكروسوفت تكشف عن تفاصيل مهمة حول متصفح الحافة، خلفا لالجليلة إنترنت إكسبلورر. مايكروسوفت حافة يعد تجربة تصفح أفضل.

إذا كان في ويندوز 10، وإنترنت إكسبلورر عرضت دائما للمستخدمين مايكروسوفت نظام التشغيل، ويندوز موبايل لم يعد يعتمد Microsoft الحافة، المتصفح الجديد في ريدموند، كما هو متوقع. الابتكارات أول رئيس من الحافة، كلمة السر مدير جديد، مع واجهة مبسطة. مرة واحدة المخزنة في إعدادات المتصفح، مدير بملء الحقول المناسبة من نماذج الويب تلقائيا. مايكروسوفت تقترح حافة أيضا لإدارة كلمات المرور على أجهزة متعددة، مع تزامن الأجهزة بين البيانات. كما سيتم تمديد هذه مزامنة البيانات على جميع البيانات والملاحة مع الحافة: التاريخية، المفضلة، وشبكات واي فاي، والتطبيقات والبيانات والمواقع. كل هذا لن يكون دون تأثير على خصوصية واحترام الخصوصية. المستخدمين في المستقبل لإدارته كما يناسبهم. لهذا، خططت مايكروسوفت التعطيل من الميزات "سحابة" في إعدادات الحافة.

يخطط حافة متصفح مايكروسوفت الجديدة أيضا على التكيف مع سلوك بكت - محرك جعل أبل سفاري. من خلال هذه الحيلة، وتصفح عوائد الحافة للمستخدم التنقل باستخدام اي فون أو ماك، والاستفادة من الخبرات المستخدم المخطط لأنظمة أبل. من حيث التقديم، وسيكون للمستخدمين الإنترنت ومستخدمي الهواتف النقالة على ويندوز لديها الكثير لتكسبه من متصفح مايكروسوفت حافة المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق